وزير البلديات يُدشِّن لوحة المؤشر التنفيذي لقياس أداء القطاع البلدي

وزير البلديات يُدشِّن لوحة المؤشر التنفيذي لقياس أداء القطاع البلدي
وزير البلديات يُدشِّن لوحة المؤشر التنفيذي لقياس أداء القطاع البلدي

01-12-1441 08:54

صدى تبوك - متابعة

دشَّن وزير الشؤون البلدية والقروية المُكلَّف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، بمكتبه اليوم الأربعاء، بحضور وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن، لوحة المؤشر التنفيذي لقياس أداء القطاع البلدي.

وقال بيانٌ صادرٌ عن الوزارة ، إن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون المشترك بين وزارة الشؤون البلدية والقروية وبين أمانة العاصمة المقدسة للإسهام في الارتقاء بأداء القطاع البلدي.

وبحسب البيان، تبنت أمانة العاصمة المقدسة تصميم وتطوير مؤشرات قياس أداء القطاع البلدي، انطلاقًا من خبرتها الواسعة في هذا المجال؛ وذلك بالربط مع مختلف الجهات التابعة وأنظمة الخدمات والأنظمة المالية لجمع وقياس وتحليل مؤشرات الجهات وتحديثها يوميًّا ليسهل على صانع القرار متابعة أداء القطاع والتحقق من تنفيذ السياسات الاستراتيجية والخطط التنفيذية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وزير البلديات يُدشِّن لوحة المؤشر التنفيذي لقياس أداء القطاع البلدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق وسائل إعلام سعودية: مقتل 8 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي
التالى اخبار الخليج - الملا نائبا لرئيس المحكمة الدستورية