اخبار الخليج - «جمارك المنافذ البحرية»: اعتماد التخليص الجمركي الإلكتروني الكامل لعمليات التصدير

أكد الرائد عبدالله صباح الدوسري مدير إدارة جمارك المنافذ البحرية بشئون الجمارك ، اعتماد نظام التخليص الجمركي الإلكتروني الكامل لعمليات التصدير بالإدارة منذ بداية الشهر الحالي.

وتأتي هذه الخطوة بناءً على مخرجات الملتقى الحكومي 2019، نحو تعزيز كفاءة الجهاز الحكومي وتبسيط إجراءات تقديم مختلف الخدمات الحكومية وسرعة إنجازها بما يشكل محركاً مهماً للنمو وتيسير التجارة وتحقيق رضا العملاء.

وقد تم التنسيق لهذه النقلة مع جمعية المخلصين الجمركيين، حيث تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية شؤون الجمارك 2017- 2020 و بما يتوافق مع أهداف برنامج عمل الحكومة في دفع القطاع الخاص ليتبوأ دوراً أكبر كمحرك رئيسي في عملية التنمية والاستثمار، بالإضافة إلى إعادة رسم دور القطاع العام من المحرك الرئيسي إلى المنظم والشريك وتطوير وتسهيل الإجراءات الحكومية.

وأكد مدير إدارة جمارك المنافذ البحرية ، سعي الإدارة إلى توفير أفضل الخدمات الحكومية المتميزة ، حيث تم تمديد ساعات عمل مركز الخدمات الجمركية بميناء خليفة بن سلمان من الساعة 7:30 صباحاً حتـى الساعة 6:00 مساءاً بهدف استقبال العملاء بعد فتـرة الدوام الرسمي.

- الرائد عبدالله صباح الدوسري

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «جمارك المنافذ البحرية»: اعتماد التخليص الجمركي الإلكتروني الكامل لعمليات التصدير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - الشيخة مي: الثقافة وسيلة للترويج لمكتسباتنا الحضارية والتعريف بمواقعنا الجاذبة للزوار والسيّاح
التالى اخبار الخليج - رئيس الوزراء يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة نجاح الملتقى الحكومي