اخبار الخليج - «الجودة» تزاول العمل عن بعد تنفيذًا لقرارات اللجنة التنسيقية

تنفيذًا لقرارات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بالتزامن مع إجراءات تطبيق العمل عن بعد؛ متى توفرت الظروف والإمكانية، وذلك ضمن الجهود الوطنية الاحترازية، والتدابير الوقائية المتخذة لاحتواء ومنع انتشار فيروس كورونا (COVID-19).

فقد اتخذت هيئة جودة التعليم والتدريب خطوات احترازية لتطبيق هذا القرار، في ظل استمرارية عملياتها التشغيلية عن طريق العمل عن بعد من خلال التطبيقات التكنولوجية الحديثة، وخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN)، بالتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية باستخدام منصة التراسل النصية والصوتية والمرئية بين فرق العمل عن بعد (Microsoft Teams) .

ومن هذا المنطلق، بدأت الإدارة العامة للإطار الوطني للمؤهلات والامتحانات الوطنية عقد الورش التدريبية التي تعقدها بصفة دورية لأعضاء المؤسسات التعليمية والتدريبية؛ للتعريف بعمليات الإدراج المؤسسي، وتسكين المؤهلات الوطنية، وإسناد المؤهلات الأجنبية، حيث من المقرر أن يتم عقد ورشة تعريفية في هذا الجانب خلال شهر إبريل القادم، وذلك باستخدام برنامج (Microsoft Teams).

وقد أعربت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب الدكتورة جواهر شاهين المضحكي عن شكرها الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لتوجيهاته السديدة، وتعامله مع ما تمر به مملكة البحرين بأعلى درجات الحكمة والمسئولية، والمتابعة الحثيثة والمتواصلة لآخر المستجدات والأحداث، وحرص سموه حفظه الله على سلامة المواطنين والمقيمين.

وتابعت الرئيس التنفيذي، قائلة: " نحن كجهة حكومية، ومن منطلق المسئولية المجتمعية، والشراكة، والتعاون مع المؤسسات والهيئات العاملة في مجال التعليم والتدريب في مملكة البحرين، ملتزمون بالمساهمة في إنجاح الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، ودعم الجهود التي أطلقتها مملكة البحرين في التصدي لانتشار هذا الوباء، مشددة على أن الإجراءات التي تتخذها الهيئة تعد جزءًا رئيسًا من أسس العمل، ورسالةً وطنيةً لتأمين صحة الموظفين، والشركاء الإستراتيجيين الذين تتعامل معهم الهيئة في تنفيذ المهام الموكلة إليها، فضلًا عن المحافظة على الأداء التشغيلي، وإنجاز العمل بما يحقق الأهداف المنشودة، وتطلعات الحكومة الموقرة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «الجودة» تزاول العمل عن بعد تنفيذًا لقرارات اللجنة التنسيقية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - «الصحة»: وصول الطائرة المؤجرة التي تقل مجموعة من المواطنين المتواجدين في إيران ضمن خطة الإجلاء
التالى اخبار الخليج - مجلس الوزراء يعرب عن إدانته للاعتداء الإرهابي على الأراضي السعودية من قبل المليشيات الحوثية