اخبار الخليج - رئيس الوزراء يبعث برقية تعزية الى الرئيس الباكستاني ورئيس وزراء باكستان في ضحايا طائرة الركاب المدني

بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله برقية تعزية الى فخامة الرئيس عارف علوي رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، في حادث تحطم طائرة الركاب المدنية التي سقطت في مدينة كراتشي، والذي أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين.


أعرب سموه فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر ضحايا طائرة الركاب الباكستانية، سائلاً سموه المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الجمهورية الباكستانية من كل مكروه.


كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر برقية تعزية مماثلة الى دولة السيد عمران خان رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - رئيس الوزراء يبعث برقية تعزية الى الرئيس الباكستاني ورئيس وزراء باكستان في ضحايا طائرة الركاب المدني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الصحة: تسجيل 2442 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
التالى اخبار الخليج - صالح بن هندي: تخليد ذكرى عيسى بن راشد تعكس اهتمام جلالة الملك بالشخصيات البحرينية