"الموارد البشرية": ضبط 450 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس

"الموارد البشرية": ضبط 450 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس
"الموارد البشرية": ضبط 450 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس

11-10-1441 11:49

صدى تبوك - متابعة

ضبطت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 450 مخالفة لأحكام قرار منع العمل تحت أشعة الشمس، وذلك منذ سريان القرار في 15 يونيو الماضي.

وقالت الوزارة إن فرق التفتيش التابعة لها ضبطت كل المخالفات خلال الجولات الميدانية التي نفذتها للتأكد من التزام أصحاب المنشآت بتطبيق القرار.

وشددت على ضرورة التزام أصحاب المنشآت بما جاء في القرار، حفاظًا على سلامة العاملين من الأخطار الصحية المصاحبة للتعرض المباشر لأشعة الشمس، مؤكدة أن فرقها الميدانية ستواصل جولاتها في مختلف مناطق المملكة للتأكد من التزام الجميع بتطبيق القرار.

يذكر أن القرار يمنع تشغيل العمالة تحت أشعة الشمس من الساعة 12 ظهراً وحتى 3 عصراً، وسيستمر العمل به حتى 15 سبتمبر المقبل، ويغرّم المخالف مبلغ 3 آلاف ريال تتعدد بتعدد العمال.

image

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "الموارد البشرية": ضبط 450 مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق وزارة العدل تُعلن مدة الحد الأقصى للفصل في القضايا التجارية
التالى مندوب السعودية في الأمم المتحدة: التقرير أثبت انتهاك طهران للقرارات الدولية