اخبار الخليج - سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية

2020-07-02T20:51:18.940+03:00

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، برقية شكر من رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية السيد خالد راشد الزياني وذلك بمناسبة تفضل سموه بإصدار قرار تمديد الحزمة المالية والاقتصادية للقطاعات الأكثر تضررا جراء استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأشاد في برقيته بالدعم والاهتمام الذي يلقاه القطاع التجاري من لدن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، معربا عن أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لسموه على توجيهات سموه السديدة والمثمرة في سبيل رفعة مملكة البحرين ونهضتها الاقتصادية.
وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية على مواصلة الالتزام بتوجيهات سموه السديدة في أداء الدور والواجب الوطني للارتقاء بالقطاع الاقتصادي ودعم جميع الجهود الرامية لتعزيز دور القطاع الخاص من أجل تخطى هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، داعيا المولى عزو وجل أن يحفظ سموه ذخرا وسندا للبحرين، وأن ينعم عليه بموفور الصحة والسعادة، لمواصلة مسيرة البناء والتقدم والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - سمو رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال البحرينية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت