اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى رسالة شكر من وزير الداخلية 

2020-07-02T21:04:22.310+03:00

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، رسالة شكر وعرفان من الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وذلك بمناسبة ترأس جلالته المجلس الأعلى للدفاع وما تضمنته كلمة جلالته من إشادة وشكر لوزارة الداخلية، وكوادرها المتأهبة على الصفوف الأمامية.
ورفع وزير الداخلية في برقيته إلى مقام جلالة الملك المفدى ونيابة عن منتسبي الوزارة أصدق معاني الشكر والعرفان والامتنان مقرونة بأنبل مشاعر الولاء والانتماء والإخلاص بهذه المناسبة، مؤكدا إن كوادر وزارة الداخلية ستبقى على العهد والوعد ومتواجدة في الصفوف الأمامية لأنها مواقع شرف وتضحية وبطولة، وأن رجال الشرطة ديدنهم أنه كلما اشتدت المحن، وتعاظمت الكروب زاد صبرهم واستنهضت هممهم.
وثمّن وزير الداخلية شكر وثناء جلالة الملك المفدى وإشادته بأبنائه من كوادر وزارة الداخلية، معاهدا الله وجلالة الملك المفدى في بذل كل الجهود ليبقى وطننا بعون الله الأكثر أمنا واستقرارا، داعيا الله تعالى أن يحفظ جلالة الملك المفدى ويمتعه بموفور الصحة والسعادة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - جلالة الملك يتلقى رسالة شكر من وزير الداخلية  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - المحافظة الجنوبية تقيم حملة التطهير الاحترازي بمنطقة الرفاع الشرقي
التالى حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت