اخبار الخليج - الجامعة الخليجية تطلق ندوة عالمية غدًا عبر الانترنت

تستعد الجامعة الخليجية لإطلاق ندوة عالمية افتراضية بعنوان «نموذج التحول في التعليم العالي، في ظل جائحة كوفيد 19: التجارب والتحديات»، وذلك على مدى يومين متتاليين غدًا الأحد والاثنين الموافق 5-6 يوليو 2020، برعاية سعادة رئيس مجلس إدارة وأمناء الجامعة الخليجية الأستاذ الدكتورة منى راشد الزياني.

ويأتي هذا الملتقى بمشاركة متحدثين من مجلس التعليم العالي وهيئة ضمان جودة التعليم والتدريب في مملكة البحرين و 25 متحدث من مختلف دول العالم من ضمنهم رؤساء جامعات ونواب رؤساء جامعات وعمداء كليات ومتخصصين في التعليم الرقمي والتعليم الإلكتروني.

ويمكن لجميع المهتمين بحضور جلسات هذه الندوة التي ستبث بشكل مباشر عبر برنامج «زوم» التسجيل عبر الرابط أدناه:

‏https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_kdbtrCMzTuuAKWySRnGQbg

أو عبر الضغط على الرابط الموجود في "بايو" صفحة الانستقرام الرسمية للجامعة الخليجية [email protected]

وفي هذا الصدد قال الدكتور مهند المشهداني نسعى عبر إطلاق هذا الملتقى الذي يتم عن بعد لتسليط الضوء على تجارب وتحديات مشاهد التعليم العالي في مختلف دول العالم في ظل هذه الظروف الاستثنائية، إضافة لإبراز التجربة البحرينية المتميزة، والاستفادة من التجارب الإيجابية لهذه الجامعات.

ومن جانبه صرح مدير إدارة البحث العلمي بالجامعة و رئيس اللجنة التنظيمية للندوة الأستاذ الدكتور مؤيد الطائي: "إيمانًا من الجامعة الخليجية بأهمية الإطلاع على طرق تعامل مؤسسات التعليم العالي من مختلف الدول مع الأزمات غير المتوقعة في مجال التعليم العالي بشكل عام و أزمة فايروس كورونا "كوفيد ١٩" بشكل خاص. والتعرف على الرؤى المستقبلية للتعليم الرقمي والإلكتروني وأهم الوسائل الحديثة في هذا المجال الذي يتطور بشكل متسارع مما يساعد في دراسة جميع المتغيرات التي تنعكس على تطوير البيئة التعليمية في الجامعة الخليجية.

يذكر أن باب تسجيل الطلبة المستجدين في الفصل الخريفي مفتوح حاليًا في جميع برامج الجامعة المعتمدة من مجلس التعليم العالي في مملكة البحرين مع منح دراسية تصل إلى 50%، وتعد الجامعة الخليجية واحدة من أولى الجامعات البحرينية الخاصة الرائدة في قطاع التعليم العالي، حيث خرجت كوكبة من الطلبة الذين تقلدوا مناصب إدارية وقيادية متقدمة في مجال عملهم في مملكة البحرين والوطن العربي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الجامعة الخليجية تطلق ندوة عالمية غدًا عبر الانترنت ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الاحد