اخبار الخليج - الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك تتفقد سير عملية «الفصول الافتراضية»

اخبار الخليج - الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك تتفقد سير عملية «الفصول الافتراضية»
اخبار الخليج - الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك تتفقد سير عملية «الفصول الافتراضية»

مع بدء العام الأكاديمي الجديد 2020-2021 يوم الأحد الموافق 13 سبتمبر الجاري، قام الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتور جيف زابودسكي، يرافقه نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد والمعلومات الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للشؤون الأكاديمية الدكتورة ريم البوعينين، بزيارة تفقدية للصفوف الافتراضية، تفقدوا من خلالها سير العملية الدراسية بواسطة هذه التقنية، والجهود المبذولة في هذا المجال، كما اجتمعوا بفريق عمل الدعم الفني وأكدوا أن المرحلة القادمة تعد استثنائية، وتتطلب مضاعفة الجهود لتسيير العملية التعليمية بما هو مناسب للتخطيط، ويحقق الأهداف.

وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور زابودسكي أن مجلس أمناء البوليتكنك قرر اعتماد التعليم الافتراضي في جميع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الجديد، باستثناء بعض المقررات الدراسية ذات الجانب العملي والمشاريع التعليمية التطبيقية إن دعت الحاجة إلى تواجد الطلبة في حرم الكلية لاستخدام المختبرات العملية والأجهزة التعليمية التي لا يمكن توافرها في المنزل، مشيرًا إلى أن هذا القرار جاء بناءً على النجاح الذي حققته البوليتكنك في تطبيق نظام التعليم الافتراضي في جميع المقررات الدراسية التي كانت مطروحة للفصل الأكاديمي الثاني من العام الأكاديمي 2019 – 2020م، الأمر الذي شجع الكلية على المضي قدمًا في هذه الخطوة، التي من شأنها ضمان سلامة الطلبة وجميع منتسبي الكلية، وفي الوقت نفسه استمرار العملية التعليمية وتجاوز أي معوقات قد تعرقل مسيرتها بسبب جائحة كوفيد 19.

وفي هذا الإطار، اطمأنت الإدارة التنفيذية على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الكلية ضمن خطتها الإستراتيجية لبدء العام الدراسي، حيث شدد الدكتور زابودسكي على اتخاذ البوليتكنك لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن سلامة الطلبة وجميع منتسبي الكلية وفقًا لأعلى المعايير الموصي بها من الجهات المعنية في مملكة البحرين، وعلى رأسها توجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وفي نهاية الزيارة، تقدمت الرئاسة التنفيذية ببوليتكنك البحرين بجزيل الشكر والتقدير لجميع العاملين على نظام التعليم الافتراضي من الكوادر الإدارية والأكاديمية والتقنية على جهودهم العظيمة ودعمهم وتعاونهم كفريق عمل واحد ومساندتهم لإدارة الكلية في تفعيل التعليم الإلكتروني، ونشر ثقافة التعليم الافتراضي ودعم الممارسات المتميزة فيه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الإدارة التنفيذية بالبوليتكنك تتفقد سير عملية «الفصول الافتراضية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق السعودية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا
التالى وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا