اخبار الخليج - شرطة الجنوبية: القبض على 6 آسيويين لسرقتهم علب سجائر بلغت قيمتها حوالي 22 ألف دينار

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية بأن شرطة المديرية تمكنت من القبض على عصابة تتكون من 6 آسيويين تتراوح أعمارهم بين 32 و37 عاماً ، إثر قيامهم بسرقة علب سجائر في أوقات مختلفة ، حيث بلغت قيمتها حوالي 22 ألف دينار.

وأشار إلى أنه إثر تلقي المديرية عددا من البلاغات بهذا الشأن، باشرت شرطة شعبة البحث والتحري عملياتها والتي أسفرت عن تحديد هوية المذكورين والقبض عليهم، حيث اتضح بأنهم كانوا يقومون بسرقة السجائر من المركبات المخصصة لتوزيعها وذلك بإتلاف قفل الباب، منوهاً إلى أنه تم تحريز المضبوطات التي كانت بحوزتهم والأدوات التي استخدموها في ارتكاب جرائمهم والتحفظ عليها.

وأكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية إلى أنه جار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيداً لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - شرطة الجنوبية: القبض على 6 آسيويين لسرقتهم علب سجائر بلغت قيمتها حوالي 22 ألف دينار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - سمو ولي العهد يتلقى برقية شكر من وزير المواصلات والاتصالات
التالى مقتل 11 حوثيًا بينهم قيادي ميداني بيران الجيش الوطني بتعز