"بن سلمان": الذكرى الوطنية تجدد في نفوسنا مشاعر الفخر والانتماء لهذا الوطن

"بن سلمان": الذكرى الوطنية تجدد في نفوسنا مشاعر الفخر والانتماء لهذا الوطن
"بن سلمان": الذكرى الوطنية تجدد في نفوسنا مشاعر الفخر والانتماء لهذا الوطن

02-07-1442 04:55

صدى تبوك - التحرير


أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وللأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

أن كل عام يمر علينا في هذا الوطن الغالي نعيش فيه روح العطاء والازدهار ويلمس فيه المتأمل من قريب أو بعيد الطفرة التنموية في شتى المجالات وما يتحقق من إنجازات لرؤية الوطن الطموحة 2030 حتى أصبح لكل عام يمر ما يميزه عما سبقه من الأعوام.

إن إطلالة ذكرى اليوم الوطني تجدد في نفوسنا جميعاً مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذه الأرض المقدسة وقيادتها الرشيدة مستذكرين جهود وتضحيات الملك المؤسس المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ورعاية واهتمام أبنائه البررة من بعده ببناء الإنسان وتنمية المكان حتى وصلنا إلى مانحن عليه اليوم من نماء ورخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين قائد التغيير الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

عبد السلام عبد الله بن سلمان
رجل أعمال

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، "بن سلمان": الذكرى الوطنية تجدد في نفوسنا مشاعر الفخر والانتماء لهذا الوطن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صدي تبوك

السابق اخبار الخليج - العسومي: ناقشنا الأوضاع في عدد من الدول العربية والتحضيرات للمرحلة القادمة
التالى قطر والعمالة.. تأكيد دولي بالانتهاكات وكأس العالم يفضح