التحالف: سقوط صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في صعدة

التحالف: سقوط صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في صعدة
التحالف: سقوط صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في صعدة

قالت قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في ” إن الميليشيات الحوثية أطلقت صاروخاً بالستي، صباح اليوم، من محافظة صنعاء باستخدام الأعيان المدنية لمكان الإطلاق وسقط بعد إطلاقه بمسافة 159 كلم داخل الأراضي اليمنية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، في بيان صدر اليوم، أن استمرار الميليشيات الحوثية بانتهاكها للقانون الدولي الإنساني بإطلاق الصواريخ البالستية وسقوطها عشوائياً على المدنيين وكذلك التجمعات السكانية تهدد حياة المئات من المدنيين.

وشدد أن قيادة القوات المشتركة للتحالف مستمرة في اتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة لتحييد وتدمير هذه القدرات الباليستية لحماية المدنيين بالداخل اليمني، وحماية الأمن الإقليمي والدولي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، التحالف: سقوط صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية في صعدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق السعودية تستنكر الرسوم المسيئة وترفض أي محاولة للربط بين الإسلام والإرهاب
التالى أمير تبوك يلتقي مساعد المدير التنفيذي للبرنامج الوطني للتنمية المجتمعية في المناطق بمنطقة تبوك