اخبار الخليج - إحالة مدير للمحاكمة لاستيلائه على 467 ألف دينار من جهة عمله وهروبه للخارج

صرح حسن المهيزع رئيس النيابة بنيابة الجرائم المالية وغسل الاموال بان النيابة العامة قد أنجزت تحقيقاتها في واقعة قيام مدير بجهة حكومية بالاستيلاء على مبلغ 467 ألف دينار من أموال جهة عمله.

وكانت النيابة العامة قد باشرت التحقيق بناءً على ما تلقته من اخطار بالواقعة ، وفي ضوء ما ما ورد بشأنها ضمن ملاحظات تقرير ديوان الرقابة المالية والادارية لسنة 2018-2019 ، حيث استمعت إلى شهادة المدقق بديوان الرقابة الذي رصد الملاحظة وإلى المسئولين في الجهة التي يعمل فيها المتهم، وانتدبت خبير محاسبي لحصر مقدار المبالغ المستولى عليها . وأصدرت أمراً بالكشف عن سرية الحسابات الخاصة بالمتهم وتبين عدم وجود أموال بها، فيما ثبت من التحقيقات استيلاء المتهم على المبالغ المالية المشار عليها من خلال التزوير في السجلات الالكترونية وحذف بيانات وسيلة تقنية المعلومات بالجهة الحكومية، كما تبين هروبه خارج البلاد. وإزاء ما قام ضده من أدلة أمرت النيابة بإحالته إلى المحكمة الكبرى الجنائية، وأصدرت أمر قبض دولي لملاحقته والأموال المستولى عليها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - إحالة مدير للمحاكمة لاستيلائه على 467 ألف دينار من جهة عمله وهروبه للخارج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق بعد تعليق استمر أكثر من 8 أشهر.. إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الثلاثاء