اخبار الخليج - وزير الكهرباء يجتمع مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المحرق لمناقشة احتياجات المحافظة

عقد المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي مع السيد غازي المرباطي رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق وأعضاء المجلس بحضور المهندس عدنان فخرو نائب الرئيس للتوزيعات وخدمات المشتركين والسيد علي نعمة مدير إدارة توزيع الكهرباء.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور مؤكدا على حرص الوزارة على التعاون مع المجالس البلدية باعتبارها أحد روافد المشروع الوطني لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وتسخير الوزارة لكافة الإمكانيات الموارد لدعم المجالس بناء على توجيهات الحكومة الموقرة.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من المشاريع المتعلقة باحتياجات أهالي المنطقة التي تقدم بها المجلس البلدي من مشاريع الانارة والصيانة والخدمات المختلفة ومناقشة سير العمل فيها وما تم إنجازه من قبل هيئة الكهرباء والماء والخدمات المستقبلية في المنطقة.

واكد الوزير في الاجتماع ان الهيئة تحرص على الاطلاع على الأولويات التي يرفعها المجلس البلدي باعتباره يمثل حلقة الوصل مع المواطنين والمشتركين بصورة عامة.

من جانب اعرب رئيس المجلس البلدي لبلدية المحرق وأعضاء المجلس عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الهيئة من اجل الارتقاء بخدمتي الكهرباء والماء، مؤكدين على أهمية التعاون المستمر لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وفي ختام اللقاء شكر الوزير رئيس وأعضاء المجلس على مشاركتهم في اللقاء وحرصهم على متابعة المشاريع والبرامج، مؤكدا على استمرار التعاون لتقديم أفضل الخدمات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الكهرباء يجتمع مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية المحرق لمناقشة احتياجات المحافظة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الاحد