اخبار الخليج - البحرين تشارك في الاجتماع التحضيري الـ20 لوكلاء وزراء التعليم العالي بدول مجلس التعاون 

شارك الدكتور عبدالغني علي الشويخ الأمين العام لمجلس التعليم العالي بمملكة البحرين في الاجتماع التحضيري الـ20 لوكلاء وزارات التعليم العالي والبحث العلمي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يسبق اجتماع لجنة وزراء التعليم العالي والبحث العلمي بدول المجلس، وذلك باستخدام تقنية الاتصال المرئي عن بعد، برئاسة الدكتور محمد بن إبراهيم المعلا وكيل وزارة التعليم العالي بدولة الأمارات العربية المتحدة، وبحضور المسؤولين بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن أهمها جهود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي في مواجهة جائحة كورونا المستجد في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وورشة العمل المنعقدة عن بعد بعنوان "التعليم في مرحلة جائحة كورونا"، والتوصيات الصادرة عنها، وكذلك متابعة قرارات الاجتماع التاسع عشر للجنة وزراء التعليم العالي، وموضوع الشبكة الخليجية لضمان جودة التعليم العالي بدول المجلس، والتعاون الدولي.

وقد أكد الدكتور عبدالغني الشويخ الأمين العام لمجلس التعليم العالي، على أهمية هذا الاجتماع، مشيداً بجهود الأمانة العامة لدول مجلس التعاون، وما تقوم به من عمل في خدمة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال التحضير لاجتماعات وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، ومتابعة القرارات والتوصيات التي تتخذ في هذه الاجتماعات، مشيراً إلى أهمية هذه الاجتماعات التي تصب في صالح التعليم العالي بدولنا الشقيقة، في إطار العلاقات التاريخية الوثيقة بينها.

وسيتم رفع توصيات الاجتماع لوزراء التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعهم العشرون، لاتخاذ ما يرونه مناسباً.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - البحرين تشارك في الاجتماع التحضيري الـ20 لوكلاء وزراء التعليم العالي بدول مجلس التعاون  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - وزير الخارجية يجتمع مع نظيره في دولة الكويت
التالى اخبار الخليج - النقيب مريم بوزيد تحذر من التجاوب مع الاتصالات والرسائل الوهمية