اخبار الخليج - معهد البحرين للتدريب يبدأ تقديم الحصص العملية لمتدربيه

بدأت مطلع الأسبوع الجاري بمعهد البحرين للتدريب، الحصص العملية التابعة لبرامج التخصصات الهندسية المختلفة، بالإضافة إلى برامج الفنون والتصميم، وذلك بحضور عدد من متدربي البرامج المذكورة حصصاً عملية في المختبرات والمعامل والورش بمقر المعهد في مدينة عيسى.

وأكدت مدير عام معهد البحرين للتدريب الدكتورة سماح العجاوي بأن إدارة المعهد تحرص على تطبيق جميع الإجراءات والاحترازات الموصى بها، حال حضور المتدربين للمعهد، بدءاً من قياس درجة حرارتهم عند بوابة المعهد من قبل موظفي الأمن المكلفين بذلك، وصولاً إلى مراعاة ضوابط التباعد الاجتماعي، وارتداء كمامات الوجه والقفازات الواقية خلال تواجدهم في الورش والمختبرات، علاوةً على تحديد عدد حضور الحصة التدريبية الواحدة بحيث لا يتجاوز عددهم ثمانية متدربين، وانتهاءً بالتعقيم المستمر بعد كل حصة عملية.

وأوضحت المدير العام بأن تقديم الحصص العملية عبر نظام الحضور الشخصي يأتي تلبيةً لاشتراطات بعض المقررات التدريبية التي يقدمها المعهد، والتي تتطلب إتمام عدد معين من الساعات العملية، حيث يتلقى المتدربون بعض التطبيقات العملية ذات الصلة، علماً بأن إدارة المعهد تحرص أشد الحرص على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها من قبل الجهات المعنية للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا (كوفيد- 19).

يشار إلى أن المعهد قد بدأ بتقديم الدروس التدريبية النظرية للبرامج النظامية منذ 20 سبتمبر 2020، لجميع البرامج المطروحة خلال العام التدريبي 2020-2021م، باعتماد نظام التدريب والتعليم عن بعد، وذلك دعماً لجهود الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) للحدّ من انتشار الجائحة في مملكة البحرين، فيما تم البدء في تقديم الحصص العملية منذ الأحد 25 أكتوبر الجاري، عن طريق حضور المتدربين الشخصي إلى ورش ومختبرات المعهد بمدينة عيسى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - معهد البحرين للتدريب يبدأ تقديم الحصص العملية لمتدربيه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات للربع الثالث
التالى اخبار الخليج - النفيعي: رؤية ولي العهد رئيس الوزراء الاقتصادية مستمرة بتحقيق النجاحات