اخبار الخليج - «خارجية الشورى» نقف صفًا واحدًا مع المملكة العربية السعودية ضد كل ما يهدد أمنها واستقرارها

استنكرت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى برئاسة سعادة السيد يوسف الغتم استمرار الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران ارتكاب الأعمال الإرهابية على المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأشادت اللجنة بكفاءة قوات تحالف دعم الشرعية في وتصديها لصاروخ باليستي باتجاه مدينة نجران، و 6 طائرات بدون طيار (مفخخة) على الأراضي السعودية مستهدفة بذلك أمن واستقرار اراضيها وسلامة المواطنين والمقيمين .

وأكدت اللجنة موقف مملكة البحرين الثابت تجاه المملكة العربية السعودية الشقيقة والوقوف معها صفًا واحدًا ضد كل ما يهدد أمنها واستقرارها وسلامة أراضيها ، وما يشكله ذلك من انتهاك صارخ للقوانين والأعراف الدولية ويشكل تهديدًا لأمن واستقرار المنطقة .

انتهى

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «خارجية الشورى» نقف صفًا واحدًا مع المملكة العربية السعودية ضد كل ما يهدد أمنها واستقرارها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الزعاق: لهذين السببين شعرنا بالدفء يوم الخميس.. وهذا موعد دخول البرد الشديد
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الثلاثاء