اخبار الخليج - انتهاء فترة تقديم المقترحات لمسابقة الابتكار الحكومي «فكرة»

تم انتهاء فترة تقديم المقترحات للمشاركة في مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) في نسختها الثالثة، التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله إيمانًا بالدور الحيوي للطاقات البحرينية في مواصلة مسيرة التحديث والتطوير، بما يسهم في دعم التميّز في الخدمة الحكومية ويحقق تطلعات المواطنين.

وكان باب التقديم لمسابقة الابتكار الحكومي في نسختها الثالثة قد فتح في 1 نوفمبر حتى يوم أمس الموافق 21 نوفمبر الجاري، حيث تم استلام جميع المقترحات التي تم التقدم بها، لتبدأ مرحلة مراجعة كافة المقترحات من قبل لجان التقييم من ذوي الاختصاص.

وأثبتت مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) نجاحها من خلال الأفكار المبتكرة والمميزة التي تم طرحها في النسختين الأولى والثانية وبرهنت فاعليتها في تسريع وتيرة الإنجازات وانعكست إيجابًا على مخرجات العمل الحكومي، كما أسهمت في تحفيز الطاقات البحرينية بما يلبي التطلعات المنشودة ويتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030، وتتيح المسابقة الفرصة لإشراك موظفي القطاع العام في وضع وتنفيذ الخطط القائمة على الأفكار الخلاقة وتطوير أداء العمل الحكومي بما يعود بالنفع والنماء على الجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - انتهاء فترة تقديم المقترحات لمسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى اتصالا هاتفيا من سمو الامير عبدالعزيز بن بندر آل سعود
التالى اخبار الخليج - تعرف على مواقع الفحص العشوائي لفيروس كورونا الصباحية والمسائية اليوم الاحد