اليماني يؤكد على أهمية تشكيل الحكومة الجديدة لانقاذ الشعب اليمني

اليماني يؤكد على أهمية تشكيل الحكومة الجديدة لانقاذ الشعب اليمني
اليماني يؤكد على أهمية تشكيل الحكومة الجديدة لانقاذ الشعب اليمني

│الخبر | خاص

أكد وزير الخارجية السابق خالد اليماني على أهمية تشكيل الحكومة الجديدة لانقاذ الشعب اليمني.
جاء ذلك في لقاء عقده اليماني اليوم عبر تطبيق الزوم مع مجموعة من الطلاب وأعضاء من الكادر التدريسي في كلية الدبلوماسية والعلاقات الدولية بجامعة سيتون هول في نيوجرسي في الولايات المتحدة الامريكية.
وتناول اللقاء وقع الحرب والكارثة الانسانية على الشعب اليمني والجهود المتواصلة التي تقودها الامم المتحدة لوقف الحرب التي تعيش سنتها السادسة.
واستعراض دور مجلس الامن والمبعوث الخاص للسيد الامين العام للامم المتحدة للتوصل الى توافق حول الاعلان المشترك لوقف الحرب والدخول في مفاوضات الحل النهائي.
وناقش اللقاء الادوار التي لعبتها إداراة الرئيس السابق اوباما و والإدارة الحالية للرئيس ترمب والتوقعات لمقاربة ادارة الرئيس المنتخب جو بايدن لانهاء الحرب.
وتطرق اليماني خلال اللقاء للحالة الانسانية في وتهديدات انتشار المجاعة في ظل تعاظم تفشي جائحة كورونا والتي باتت تهدد حياة الالاف من الناس مؤكدا على أهمية دعم جهود التشكيل الحكومي الذي طال انتظاره لخدمة الشعب اليمني في كافة مناطق اليمن بما في ذلك تلك الواقعة تحت سيطرة التمرد الحوثي.

│المصدر - الخبر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اليماني يؤكد على أهمية تشكيل الحكومة الجديدة لانقاذ الشعب اليمني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر

السابق مؤسسة النقد تعلن الترخيص لثلاث شركات تقنية مالية في مجال المدفوعات
التالى اخبار الخليج - جلالة الملك المفدى يتلقى برقية شكر جوابية من سلطان عمان