اخبار الخليج - بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل.. عيسى بن علي يشيد بمبادرة «ابتسامة»

قام سعادة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة، بزيارة إلى مقر مبادرة «ابتسامة» التابعة لجمعية المستقبل الشبابية، وذلك بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للطفل.

وخلال الزيارة، استمع سعادته إلى إيجاز قدمه السيد صباح الزياني رئيس الجمعية، حول أهداف المبادرة المتمثلة في تقديم الدعم لأطفال مرضى السرطان وأهاليهم.

وبحث سعادته مجالات التعاون المشترك، مؤكدا على أهمية مبادرة ابتسامة والتي تعكس مدى حرص الجمعية في تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية وتنمية روح التكافل والتراحم بين أفراد المجتمع، وذلك من خلال توفير الدعم اللازم للمصابين ورفع معنوياتهم والوقوف معهم لمحاربة هذا المرض، معربا عن شكره وتقديره للقائمين على هذه المبادرة النبيلة التي تسهم في زرع البسمة على وجوه الأطفال المصابين بمرض السرطان.

من جهته، أعرب رئيس جمعية المستقبل الشبابية عن شكره وتقديره لسعادة الشيخ عيسى بن علي لدعمه واهتمامه بهذه المبادرة الإنسانية، مشيداً بالبرامج الهادفة التي تتبناها المحافظة، والتي تصب في تنمية المجتمع وتعزيز ثقافة التطوع ودعم وتمكين الشباب.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفل.. عيسى بن علي يشيد بمبادرة «ابتسامة» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام