اخبار الخليج - قائد الخدمات الطبية الملكية يشيد بجهود مقدمي الرعاية الصحية في محجر سترة

اخبار الخليج - قائد الخدمات الطبية الملكية يشيد بجهود مقدمي الرعاية الصحية في محجر سترة
اخبار الخليج - قائد الخدمات الطبية الملكية يشيد بجهود مقدمي الرعاية الصحية في محجر سترة

قام اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة قائد الخدمات الطبية الملكية بزيارة محجر سترة ووحدة العناية القصوى الميدانية التابعة له لتقديم الشكر لمقدمي الرعاية الصحية العاملين في المحجر، وعلى رأسهم العقيد طبيب نايف عبدالرحمن لوري رئيس المحجر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب بروح الفريق الواحد لحفظ صحة وسلامة الجميع ضمن الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله.

وأشاد قائد الخدمات الطبية الملكية بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المحجر من خلال الحرص على ضمان ديمومة جاهزيته وفق أفضل المواصفات والمعايير الطبية، وإدارته حسب الإرشادات والمعايير المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية، ما كان له الدور البارز في تحقيق المحجر الهدف المنشود من تشييده من أجل حفظ وتعزيز صحة وسلامة الجميع.

ونوه بأن محجر سترة مستمر في تقديم خدماته للمواطنين والمقيمين، مؤكدًا على أهمية استمرار التزام جميع المواطنين والمقيمين بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والتعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعزم من أجل البحرين حتى يتم القضاء على الفيروس.

الجدير بالذكر أن وحدة العناية المركزة بمحجر سترة قد تم افتتاحها في أواخر شهر أبريل الماضي، ضمن سلسلة متكاملة من مراكز الحجر الصحي الاحترازي ومراكز العزل والعلاج الموزعة في مختلف مناطق البحرين والتي تم تشييدها وتجهيزها بأفضل الأجهزة ووفق أعلى المستويات ضمن الاستعدادات والخطط الاستباقية للفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا لضمان توفر الخدمات الصحية متى ما استدعت الحاجة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - قائد الخدمات الطبية الملكية يشيد بجهود مقدمي الرعاية الصحية في محجر سترة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام