اخبار الخليج - «البحرينية للشفافية» تنتخب حسين الربيعي رئيسا لمجلس إدارتها الجديد

انتخبت الجمعية العمومية للجمعية البحرينية للشفافية مجلس ادارتها الجديد وذلك يوم امس الاثنين؛ حيث انتخب د.حسين الربيعي رئيسا لمجلس الادارة في الدورة الجديدة 2021-2022 بالتزكية، فيما فازت هدى التحو بمنصب نائب رئيس الجمعية، وعضوية كل من فاطمة السيد جميل - امين السر، صبيحة البناء - الأمين المالي، جاسم طلاق -مسئول المشاريع والعضويات.

كما تم خلال الاجتماع التصديق على التقرير الأدبي لمجلس الادارة والتقرير المالي والتصديق على الحسابات الختامية التي اعدها مدقق حسابات خارجي، للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.

واختتمت الجمعية اجتماعها السنوي بالشكر لمجلس الادارة السابق، متمنين لمجلس الادارة الجديد خالص الاماني بالتوفيق في اعماله المقبلة بما يخدم اهداف الجمعية وتطلعاتها في العمل على نشر ثقافة النزاهة ومكافحة الفساد، مؤكدة استمرار التعاون مع الجهات الرسمية ومجلس النواب والصحافة المحلية والمواطنين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «البحرينية للشفافية» تنتخب حسين الربيعي رئيسا لمجلس إدارتها الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام