اخبار الخليج - «الاشغال»: طرح مناقصة تكييف سوق مدينة عيسى الشعبي

قالت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أنه تم طرح مناقصة مشروع تكييف سوق مدينة عيسى الشعبي بالمحافظة الجنوبية من قبل مجلس المناقصات والمزايدات، على أن يكون أهر موعد لتقديم العطاءات 7 ابريل القادم.

وأشارت الوزارة الى ان المشروع سيتم الاشراف على تنفيذه من قبل قطاع مشاريع البناء والصيانة بالوزارة، حيث يهدف الى توفير بيئة مريحة لمرتادي السوق واكسابه مظهراً حضارياً يليق بالتطور والنهضة العمرانية التي تشهدها المملكة، بالإضافة الى توفير التهوية المناسبة داخل السوق لتنشيط الحركة التجارية.

ويشتمل المشروع على أعمال تكييف الهواء في منطقة القبة والممرات لسوق مدينة عيسى الحالي، بالإضافة إلى تنفيذ اللوحات والتمديدات الكهربائية ذات الصلة وتركيب نظام طرد الدخان ونظام مكافحة الحرائق وتحديث نظام الكشف عن الحرائق والدخان بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية واشتراطات الدفاع المدني لمكافحة الحريق والسلامة ، الى جانب انشاء محطة كهرباء الفرعية وذلك لتغطية الحمل الكهربائي الإضافي للسوق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - «الاشغال»: طرح مناقصة تكييف سوق مدينة عيسى الشعبي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام