اخبار الخليج - وزير التربية يستقبل الفائزين بجائزة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

اخبار الخليج - وزير التربية يستقبل الفائزين بجائزة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز
اخبار الخليج - وزير التربية يستقبل الفائزين بجائزة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز

في إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي يحققها طلبة البحرين، فاز طالبان من المدارس الحكومية بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الثالثة والعشرين، عن فئة الطالب المتميز.

وبهذه المناسبة، أكد الوزير اهتمام الوزارة بالمشاركة السنوية في هذه الجائزة، في إطار العلاقات الوثيقة التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في العديد من المجالات ومنها المجال التعليمي، وذلك بفضل التوجيهات القيادة الحكيمة في كلا البلدين الشقيقين، وما يجمعهما من علاقات أخوية متميزة، منوهاً بأهمية الدور الذي تضطلع به هذه الجائزة في تحفيز المتميزين من مدارس ومعلمين وطلبة في ميدان التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يشكل دافعاً للمزيد من العطاء الذي يعود بالخير على المنظومة التعليمية الخليجية، مشيراً إلى أن الوزارة تضع ضمن أولوياتها إشراك الطلبة في المسابقات المحلية والخارجية، في إطار اهتمامها بصقل قدرات المتفوقين والموهوبين، والذي يشمل كذلك تنفيذها العديد من الأنشطة الطلابية والبرامج الإثرائية، فضلاً عن تهيئة البيئة التعليمية المحفزة على التفوق والتميز في التحصيل الدراسي، وتطوير كافة الخدمات التعليمية بما يواكب المستجدات العالمية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير للطالبين الفائزين، بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، وهما الطالبة علا العجيمي من مدرسة جدحفص الثانوية للبنات، والطالب أسامة فتحي من مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين، حيث هنأهما بهذا الإنجاز المشرف، وأشاد بالجهود التي بذلاها لنيل هذه الجائزة التربوية المهمة، مشيداً بما حققاه من إنجاز أكاديمي ومن تميز في الأداء التعليمي أهلهما إلى نيل شرف هذه الجائزة المهمة، متمنياً لهما المزيد من التوفيق والنجاح.

والجدير بالذكر أن للطالبين، إضافةً إلى التفوق الأكاديمي المدرسي، إنجازات متميزة على صعيد الأنشطة الطلابية، مثل الحصول على دروع للتميز وشهادات تقديرية، والعديد من المشاركات في المؤتمرات والندوات وورش العمل والمسابقات المتنوعة في الداخل والخارج.

حضر اللقاء عدد من المسؤولين بالوزارة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير التربية يستقبل الفائزين بجائزة حمدان آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام