اخبار الخليج - مكتب براءات الاختراع بالأمانة العامة لمجلس التعاون يشارك في ملتقى البحث العلمي

في إطار جهود الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، ممثلة بمكتب براءات الاختراع، في التحفيز على الابتكار والاختراع و التوعية بأهمية حفظ حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بها في دول مجلس التعاون، قدم مكتب براءات الاختراع بالأمانة العامة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ورقة عمل بعنوان «الملكية الفكرية وبراءات الاختراع في ظل رؤية 2030»، وذلك خلال مشاركته في «ملتقى البحث العلمي رؤية وطنية وآفاق مستقبلية» الذي تم عقده عبر تقنية الاتصال المرئي خلال الفترة 2-3 مارس 2021م، قدمت ورقة العمل الصيدلانية الأستاذة رفقة علي السعدون، رئيس قسم دعم المخترعين والمبتكرين في المكتب.

وجرى خلال الملتقى الذي شارك فيه مجموعة من المهتمين بالابتكار والاختراع و الإبداع عدد من المحاور منها، معايير البحث العلمي واخلاقياته وآليات النشر العلمي والتحديات التي يواجهها البحث العلمي , إضافة الى محور الملكية الفكرية وبراءات الاختراع .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - مكتب براءات الاختراع بالأمانة العامة لمجلس التعاون يشارك في ملتقى البحث العلمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام