البخيتي مخاطباً أنصار الحوثي: لا تصدقوا خرافات شقيقي محمد أن الجنة في مأرب

البخيتي مخاطباً أنصار الحوثي: لا تصدقوا خرافات شقيقي محمد أن الجنة في مأرب
البخيتي مخاطباً أنصار الحوثي: لا تصدقوا خرافات شقيقي محمد أن الجنة في مأرب

│الخبر | خاص

وجه الكاتب والسياسي علي البخيتي رسالة لأبناء مديرية الحداء ومحافظة ذمار، وجميع المواطنين في مناطق سيطرة جماعة الحوثي، داعياً إياهم إلى عدم تصديق الحوثيين.
وقال “البخيتي”، في مقطع مصور نشره على حسابه بموقع “تويتر”: “المئات من أبناءكم يعودون جثثاً هامدة من جبهات مأرب، متسائلاً: “ما الداعي لإرسالهم ليموتوا هناك؟”.
وذكَّر البخيتي بمصير الذين قتلوا سابقاً في صفوف الحوثيين، لافتاً إلى أن الجماعة أهملت الكثير من الأسر التي فقدت أبناءها وهم يقاتلون في صفوف الحوثيين، بل إن الكثير من تلك الأسر اضطرت للشحت بشكل أو بآخر..
وتساءل “البخيتي” أيضاً: “ما الفائدة من القتال مع هذه الجماعة؟”، موجهاً خطابه لمؤيدي الحوثيين: “ثم ممن تريدون تحرير مأرب،، من أبناءها؟”.
وأشار إلى أنه في مأرب يوجد اليوم الحد الأدنى من الخدمات، والسلطة هناك تصرف المرتبات، والأسعار فيها معقولة، كما أن مأرب تستضيف أكثر من مليون يمني من مختلف المناطق، بمن فيهم أبناء ذمار، وأبناء مديرية الحداء.
ودعا “البخيتي” اليمنيين وأبناء ذمار تحديداً إلى عدم تصديق مزاعم الحوثيين، قائلاً: “لا تصدقوا محمد أخي أن الجنة في مأرب، لا تصدقوا الخزعبلات هذه والخرافات”، في إشارة لتصريحات شقيقه محمد البخيتي، القيادي بجماعة الحوثيين.
واستطرد ساخراً: “هل تعتقدون أن مأرب بوابة من بوابات الجنة؟!”، مشيراً إلى أن هذا خطاب متخلف ورجعي، من خلاله تحريض أبناء البلد الواحد على القتال ضد بعضهم.
ولفت “البخيتي” إلى أنه في حال سقطت السلطة التي في مأرب، فإن الحوثيين سيقطعون المرتبات، وسيفرضون الخُمس، ويعتقلون ويعذبون ويفتكون، ويفجرون المنازل، وسيعتقلون حتى النساء.
وأضاف أن الحوثيين سيكررون أيضاً نفس السياسة التي يمارسونها في صنعاء وذمار وفي بقية المحافظات الخاضعة لسيطرتهم، داعياً إلى ترك أبناء مأرب وشأنهم.
متسائلاً: “أين سيذهب اليمنيون الذين نزحوا إلى مأرب من جميع المحافظات في حال اقتحمها الحوثيون؟”.

│المصدر - الخبر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، البخيتي مخاطباً أنصار الحوثي: لا تصدقوا خرافات شقيقي محمد أن الجنة في مأرب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الخبر