اخبار الخليج - جمعية المحرق الخيرية توقع اتفاقية تطوير المقر

قام صلاح محمد بوحسن رئيس جمعية المحرق الخيرية بالتوقيع على اتفاقية مشروع تطوير مقر الجمعية، وذلك بما يتناسب مع رؤى وتطلعات مجلس أعضاء مجلس إدارة الجمعية وحجم المشروعات التي تقوم بها .

وأكد بوحسن أن هذه الخطوة تأتي انسجامًا مع ما تشهده جمعية المحرق الخيرية بفضل من الله تعالى من توسع كبير في حجم الأعمال والأنشطة والمشروعات الخيرية والإنسانية التي تقوم بها والتي تعكس ثقة المجتمع فيها وفيما تقدمه من مشروعات تعود بالنفع على شرائح متعددة من أبناء المجتمع.

وأضاف بوحسن ان مجلس إدارة الجمعية يسعى دائمًا إلى النهوض والارتقاء بكافة جوانب العمل الخيرية والاستثمارية والدعوية للجمعية وتوفير الهيكل الإداري والبنية القادرة على إنجاز هذا العمل بكل كفاءة واقتدار.

وأشار إلى أن الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا لتطوير مقر الجمعية تشتمل على أمور عديدة ومهمة في حاضر ومستقبل عمل الجمعية ومن بينها بناء طابق ثاني للجمعية وعمل صيانة شاملة للمقر وغيرها من الأمور ، معربا عن شكره وتقديره لشركة الأرض الذكية للمقاولات لحسن تعاونها مع الجمعية معربًا عن ثقته بقدرتها على إنجاز هذا المشروع بما يرضي طموحات مجلس الإدارة بما للشركة من سمعة طيبة وقدرة عالية في مجال المقاولات .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - جمعية المحرق الخيرية توقع اتفاقية تطوير المقر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام