اخبار الخليج - المالكي يدعو لسرعة صرف مكآفات متطوعي مراكز تحفيظ القرآن

قال النائب باسم المالكي ان مكافآت متطوعي مراكز تحفيظ القرآن لم يتم صرفها الى الآن بالرغم من التوجيهات بصرفها ورصد الميزانية المقررة للمتطوعين في مراكز التحفيظ، داعياً الى سرعة صرفها وذلك لتشجيع العاملين في هذه المراكز المباركة وخصوصاً ان لديهم التزامات مالية وعائلية تتطلب سرعة صرفها.

وشدد المالكي على ضرورة تشجيع العاملين في مراكز تحفيظ القرآن الكريم لما تمثله هذه المراكز من أهمية بالغة في نشر علوم القرآن وربط الشباب بالقرآن الكريم لخلق جيل واعي وملتزم ومعتدل، مؤكداً ان لهذه المراكز دور في حفظ الامن من خلال احتواء الشباب والصغار وتعليمهم القرآن.

واكد المالكي ان دور ومراكز تعليم وتحفيظ القرآن الكريم تلقى رعاية خاصة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حيث خصص جلالته جائزة تحمل اسمه لتشجيع حفظ القران الكريم، مؤكداً على اهمية عدم المساس المساس بميزانية تعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

واستغرب المالكي التأخير في صرف مكافآت المتطوعين في مراكز تحفيظ القرآن الكريم لاشهر يوليو واغسطس و سبتمبر من العام الماضي بالرغم من صدور توجيه من سمو ولي العهد رئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكداً أن التأخير يضر هذه المراكز والتي تقوم بدور مهم في نشر ثقافة القرآن الكريم.

وقال المالكي إن التأخر في صرف المكافآت أدى إلى تضرر وضع المتطوعين والذين يعطون من جهدهم وقتهم لخدمة البحرين وتعليم الشباب والعصبية القران الكريم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - المالكي يدعو لسرعة صرف مكآفات متطوعي مراكز تحفيظ القرآن ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام