اخبار الخليج - البناي: الهجوم على السعودية انتهاك سافرا للقوانين الدولية وتهديدا خطيرا للاقتصاد العالمي

أدان سعادة النائب عمار أحمد البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والامن الوطني بمجلس النواب استهداف خزانات ميناء رأس تنورة ومرافق شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية الشقيقة بمسيرات مفخخة جاءت من المياه البحرية باعتداء إرهابي جبان من قبل الميلشيات الحوثية، وهو ما يمثل انتهاك سافرا للقوانين والأعراف الدولية وتهديدا خطيرا لإمدادات الطاقة وحركة الملاحة والاقتصاد العالمي.

وأكد البناي تأييده المطلق لبيان وزارة الخارجية البحرينية، باستنكارها وإدانتها لما تتعرض له المملكة العربية السعودية من أعمال إرهابية منافية للأطر الدولية، معربا عن ثقته في ما تتخذه وتتبناه المملكة من إجراءات للتصدي لهذه الأعمال العدوانية والتخريبية، داعيا المجتمع الدولي إلى إدانته هذه الاعتداءات السافرة التي تهدد الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي ومناشدا المجتمع الدولية إلى تجفيف منابع الإرهاب في المنطقة للحد من قراصنة الشر ومزعزعي السلام مما يحفظ للأوطان استقراها وأمنها مكتسباتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - البناي: الهجوم على السعودية انتهاك سافرا للقوانين الدولية وتهديدا خطيرا للاقتصاد العالمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام