اخبار الخليج - النائب ممدوح الصالح يهنئ صحيفة الأيام على مرور 32 عاما من العطاء الإعلامي المتميز

هنأ عضو مجلس النواب سعادة النائب ممدوح عباس الصالح صحيفة الأيام البحرينية بذكرى تأسيسها الثانية والثلاثين والتي تميزت فيها بعطاء إعلامي بارز عكس مدى تطور أداء الصحافة بمملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأكد ممدوح الصالح على الدور الإعلامي والثقافي الذي تقوم به الصحيفة، الذي جعلها نموذجًا للتنوع في الطرح، وفي تمكين الكوادر البحرينية المميزة في كتابة العمود الصحفي وفي إجراء التحقيقات الصحفية ومواكبتها للتطورات الحديثة المتماشية مع السياق الإعلامي الخليجي والعربي والدولي.

وقال النائب ممدوح الصالح أن التميز بالطرح الجاد في طرح جميع القضايا التي تهم الوطن والمواطن والمتابعة للملف التشريعي و التواصل المستمر و الإيجابي في صحيفة الأيام عكس حرية الصحافة في مملكة البحرين في ظل ما تتمتع به الصحافة البحرينية من مساحة حرة في ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - النائب ممدوح الصالح يهنئ صحيفة الأيام على مرور 32 عاما من العطاء الإعلامي المتميز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام