اخبار الخليج - حبس مدير مطعم لمخالفته التدابير الاحترازية لمنع انتشار «كورونا»

صرح رئيس نيابة الوزارات والجهات العامة بأن النيابة العامة قد أنجزت تحقيقاتها بشأن قيام مدير أحد المطاعم بمخالفة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وكانت إدارة الصحة العامة قد أبلغت عن ضبط مطعم لم يتبع الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع تفشي الجائحة حيث لم يلتزم في تشغيل المطعم بالتباعد الاجتماعي وعدم وجود مسافة مترين بين الطاولات، فضلاً عن السماح بوجود زبائن يفوق عددهم الثلاثين شخصاً، وقد تم إثبات المخالفة وغلق المقهى إدارياً.


هذا وقد باشرت النيابة العامة تحقيقاتها بإستجواب المتهم مدير المطعم الذي تبين سبق الحكم عليه عن ذات التهمة مرتان، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة القضية وبتقديمه محبوساً للمحاكمة الجنائية وكذلك المطعم كشخص إعتباري تحققت مسئوليته الجنائية وفقاً للقانون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - حبس مدير مطعم لمخالفته التدابير الاحترازية لمنع انتشار «كورونا» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام