اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية تستقبل سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين

استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية، اليوم الخميس الموافق 8 إبريل 2021م، سعادة السيد ألفونسو فيرنايد أ.فير، سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحبت سعادة وكيل وزارة الخارجية بسفير جمهورية الفلبين، معربة عن اعتزازها وتقديرها للمسار المتميز للعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين الصديقة في مختلف المجالات، مؤكدة سعادتها حرص مملكة البحرين على مواصلة تعزيز أطر التعاون، في ظل وجود عدد كبير من الجالية الفلبينية بمملكة البحرين والتي لها جهود فاعلة ومقدّرة.

من جانبه، عبر سعادة السيد ألفونسو فيرنايد أ.فير عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي انعكاسًا للتعاون القائم بين وزارة الخارجية البحرينية ومختلف سفارات دول العالم لدى المملكة، مؤكدًا بدوره حرص بلاده على توطيد علاقات الصداقة مع مملكة البحرين، لافتًا سعادته إلى جهود مملكة البحرين في التصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وتوفير اللقاحات مجانًا لكافة المواطنين والمقيمين دون استثناء، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.

كما جرى خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وكيل وزارة الخارجية تستقبل سفير جمهورية الفلبين لدى مملكة البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام