اخبار الخليج - العصفور: المرأة البحرينية أسهمت بشكل كبير في التنمية الوطنية

اخبار الخليج - العصفور: المرأة البحرينية أسهمت بشكل كبير في التنمية الوطنية
اخبار الخليج - العصفور: المرأة البحرينية أسهمت بشكل كبير في التنمية الوطنية

أكد محافظ المحافظة الشمالية السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين المحافظة وجمعية سيدات الأعمال في تبني المبادرات و المشاريع المشتركة في مجال دعم المرأة في التنمية الوطنية، معرباً عن فخره واعتزازه بإسهامات جمعية سيدات الأعمال في تمكين المرأة في ريادات الأعمال.

جاء ذلك لدى تسلمه كتاب « 20 عاماً من النجاح» من قبل رئيسة جمعية سيدات الأعمال السيد أحلام جناحي وعدد من عضوات الجمعية، حيث يوثق الكتاب الذي تم تدشينه تحت رعاية المجلس الأعلى للمرأة أبرز نشاطات وإنجازات الجمعية بعد مرور عشرين عاماً على تأسيسها.

وأعرب المحافظ العصفور عن فخره واعتزازه لما يحتويه الكتاب من قصص ونجاحات تبرز تقدم المرأة البحرينية في ظل العهد الإصلاحي لجلالة الملك عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مشيداً بدور الجمعية فيما وصلت إليه المرأة البحرينية في التمكين بكافة القطاعات والأعمال، مهنئاً الجمعية بمسيرة الإنجازات خلال العشرين عاما الماضية.

من جانبها، أعربت السيدة أحلام جناحي عن بالغ شكرها للمحافظة الشمالية لدورها في التعاون والتنسيق مع الجمعية في كافة المناسبات الوطنية، مستذكرة استقبال المحافظة للجمعية عام 2018. وأشارت إلى أن الجمعية تتطلع إلى تحقيق مزيد من التعاون مع المحافظة الشمالية في تنفيذ المبادرات التي تخدم المرأة والأعمال التطوعية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - العصفور: المرأة البحرينية أسهمت بشكل كبير في التنمية الوطنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام