اخبار الخليج - وزير الداخلية يستقبل السفير الياباني بمناسبة انتهاء فترة عمله ويشيد بدوره في تعزيز العلاقات الثنائية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم ، سعادة السيد هيديكي إيتو سفير اليابان لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله ، وذلك بحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وأعرب معالي وزير الداخلية عن شكره وتقديره لجهود السفير الياباني ودوره في تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، والتي أسهمت في زيادة التعاون المشترك في كافة المجالات ، متمنياً له التوفيق والنجاح.

من جهته ، عبّر السفير الياباني عن تقديره لما لقيه من تعاون مع وزارة الداخلية ، أسهم في إنجاح مهام عمله ، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الداخلية يستقبل السفير الياباني بمناسبة انتهاء فترة عمله ويشيد بدوره في تعزيز العلاقات الثنائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام