اخبار الخليج - البلدية الجنوبية تعلن عن توفير كراسي تعمل بالطاقة الشمسية بالحدائق والمواقع العامة 

أعلنت بلدية المنطقة الجنوبية عن توفير كراسي ذات مواصفات عالية تعمل بألواح بالطاقة الشمسية في عدة مواقع بالمنطقة الجنوبية بدعم من شركة نفط البحرين «بابكو».

وأوضحت البلدية بأن هذه الكراسي سيتم توفيرها قريباً في ٦ مواقع كالحدائق العامة والمماشي والأسواق وغيرها ، وهي كراسي مظللة ذات مقاعد أسمنتية تعمل بألواح الطاقة الشمسية، وتتضمن إنارة LED ونقطة USB للأجهزة الذكية.

وأكدت البلدية بأن هذه الخطوة تعد ضمن استراتيجيتها الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة من خلال الاستغلال الأمثل للموارد الطبيعية والطاقة، من أجل تحقيق خدمات ذات جودة عالية توفر الرضا العام للجمهور من خلال الشراكة المجتمعية مع القطاع الخاص.

وتقدمت بلدية المنطقة الجنوبية بجزيل الشكر إلى شركة نفط البحرين «بابكو» على تفضلها بدعم هذا المشروع الذي يعد من المشاريع الرائدة في خدمة المجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - البلدية الجنوبية تعلن عن توفير كراسي تعمل بالطاقة الشمسية بالحدائق والمواقع العامة  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام