اخبار الخليج - وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية

اخبار الخليج - وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية
اخبار الخليج - وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية

استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني بمكتبه صباح اليوم معالي الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية في واشنطن.


ورحب سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني ، بمعالي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية مشيدا بالجهود والمساعي المتميزة التي يبذلها معالي السفير في سبيل تعزيز أواصر التعاون والعمل المشترك بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الامريكية الصديقة، كما أعرب سعادة الوزير زايد الزياني عن تقدير وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودعمها لكافة المساعي الهادفة إلى الارتقاء بعلاقات مملكة البحرين الاقتصادية بالولايات المتحدة الامريكية ، مؤكدا على أهمية اللقاءات المشتركة والزيارات المتبادلة بين المسئولين في كلا البلدين، لتعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية ورفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين إلى المستويات المطلوبة، لافتاً في هذا الصدد إلى حرص حكومة البحرين الموقرة على تعزيز علاقاتها بكافة دول العالم وبالأخص منها العلاقات الاقتصادية التي تصب في نهايتها في صالح شعبي البلدين الصديقين .


وأعرب معالي سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية عن شكره وتقديره لسعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة على تواصله الدائم وحرصه على تطوير التعاون المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الصناعة والتجارة يستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الامريكية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام