اخبار الخليج - اتصال هاتفي بين عاهل البلاد المفدى وخادم الحرمين الشريفين

جرى اتصال هاتفي هذا اليوم بين حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه لله ورعاه وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظه الله.

واستعرض جلالة الملك المفدى وخادم الحرمين الشريفين العلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة بين البلدين الشقيقين وما وصل إليه التعاون والعمل المشترك من مستوى متميز في جميع المجالات .

وأكد جلالته على الروابط والصلات القوية التي تجمع المملكتين وشعبيهما والضاربة جذورها في أعماق التاريخ ، مباركاً جلالته لأخيه خادم الحرمين الشريفين إعادة افتتاح جسر الملك فهد للمسافرين ، منوهاً بما يجسده هذا الصرح والمعلم الحضاري والتنموي الكبير من امتداد لجسور المحبة والمودة والأخوة والتواصل بين أبناء الشعبين الشقيقين.

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين رعاه الله عن شكره وتقديره لأخيه جلالة الملك المفدى على جهود جلالته الرائدة في توثيق العلاقات التاريخية المتميزة وتعزيز مجالات التعاون والتنسيق الأخوي بين البلدين الشقيقين ، متمنياً لشعب البحرين العزيز دوام التقدم والنماء تحت قيادة جلالته الحكيمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - اتصال هاتفي بين عاهل البلاد المفدى وخادم الحرمين الشريفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام