اخبار الخليج - بالصور.. البحرينيون يلجؤون الى «البحر» هربا من «الحرّ»

لجأ البحرينيون إلى السواحل والبحار هرباً من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة والتي شارفت على الخمسين درجة مئوية فيما فضّل آخرون البقاء في المنازل وسط المكيفات والشاشات هروبا من الصيف اللاهب والرطوبة العالية التي تشهدها مملكة البحرين وعموم مناطق الخليج العربي هذه الأيام، فيما وجد آخرون في هذه الظروف فرصة للتندر وتبادل النكات على وسائل التواصل الاجتماعي للتخفيف من وطأة الحر الشديد.

«الأيام» رصدت عددا من المواطنين كبارا وصغارا يمارسون السباحة في السواحل العامّة بمناطق البحرين المختلفة سيّما ساحل المالكية، كرباباد، وغيرها من السواحل والتي شهدت اقبالا كبيرا من المواطنين من مختلف الفئات والأعمار.

وبالرغم من اعادة الافتتاح التدريجي وبشروط خاصة لمواجهة «كورونا» للمجمعات والمحال والأنشطة التجارية والترفيهية المختلفة سواء خصوصا بالساحات المفتوحة إلا أن الأجواء الرطبة ودرجات الحرارة المرتفعة جعلت البحرينيين يفضّلون البحار والسواحل على غيرها من الأماكن الترفيهية، اذ وجدوا في المياه الباردة متنفس من الجو الحار والرطوبة العالية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - بالصور.. البحرينيون يلجؤون الى «البحر» هربا من «الحرّ» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام