اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل الدكتور فهد إبراهيم الشهابي ويتسلم نسخة من الجزء الرابع لكتابه «مما رأيت»

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمكتبه بمقر الوزارة، اليوم الأحد 25 يوليو 2021م، الدكتور فهد إبراهيم الشهابي الذي أهدى إلى سعادته نسخة من الجزء الرابع لكتابه «مما رأيت» تحت عنوان (محبوبتي البحرين).

وقد أعرب سعادة وزير الخارجية عن شكره للدكتور فهد إبراهيم الشهابي على هذا الإهداء، مباركًا له جهوده المتواصلة في مجال التأليف وأدب الرحلات ممثلًا في الأجزاء الثلاثة التي أصدرها من مؤلفه القيم «مما رأيت»، منوهًا بما تضمنه الجزء الرابع تحت عنوان (محبوبتي البحرين) من موضوعات محلية تتصل بالمجتمع البحريني وعاداته وتقاليده وتراثه الإنساني الأصيل، متمنيًا له التوفيق والسداد في مواصلة جهوده البحثية لإثراء المكتبة المحلية بمؤلفات قيمة ومفيدة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الخارجية يستقبل الدكتور فهد إبراهيم الشهابي ويتسلم نسخة من الجزء الرابع لكتابه «مما رأيت» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام