اخبار الخليج - وزير الداخلية يستقبل وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم، معالي السيد شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك خلال زيارته الحالية لمملكة البحرين، لرئاسة وفد بلاده في الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة بين البلدين الصديقين، وذلك بحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء، رحب معالي الوزير بزيارة معالي وزير الخارجية الباكستاني، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين. .

وتم خلال اللقاء، بحث السبل الكفيلة بتطوير التعاون والتنسيق في مجال مكافحة الإرهاب وتعزيز الاستقرار بالمنطقة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون الثنائي في مجالي مكافحة المخدرات والإتجار بالبشر، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سعادة السفيرة فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الأفروآسيوية بوزارة الخارجية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - وزير الداخلية يستقبل وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام