اخبار الخليج - 34 ألف دينار غرامة لـ 22 متهماً و6 محلات تجارية خالفوا القرارات الاحترازية

صرح رئيس نيابة الوزارات والجهات العامة بأن المحكمة أصدرت أحكامًا بمعاقبة 22 متهماً و 6 محلات تجارية كأشخاص اعتباريين خالفوا القرارات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بالغرامات التي تراوحت بين ألف إلى ألفين دينار بما مجموعة 34 ألف دينار.

وكانت النيابة العامة قد تلقت في غضون شهر يونيو الماضي عدد 19 بلاغاً من إدارة الصحة العامة بوزارة الصحة في فترات مختلفة حول مخالفة القرارات الوزارية الصادرة بشأن غلق المحال التجارية والصناعية، ومخالفة الحجر المنزلي، وتعريض الآخرين للعدوى، إلى جانب مخالفتهم الاشتراطات الصحية الواجب تطبيقها في محال الحلاقة والتجميل والمطاعم والمقاهي المقررة للحد من انتشار فيروس كورونا، وعليه باشرت النيابة العامة تحقيقاتها وأمرت بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية والتي أصدرت أحكامها المتقدمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - 34 ألف دينار غرامة لـ 22 متهماً و6 محلات تجارية خالفوا القرارات الاحترازية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام