اخبار الخليج - النائب الكوهجي: صدور المرسوم الملكي بمنع التمييز في الأجور تأصيل لمبدأ المساواة

أكد النائب حمد الكوهجي أن صدور المرسوم بقانون رقم 16 لسنة 2021 بتعديل بعض أحكام قانون العمل في القطاع الأهلي من خلال منع أي تمييز في الأجور والمميزات لمن يقومون بعمل ذو قيمة متساوية، يمثل تأكيداً ودعماً جديداً للمرأة البحرينية حيث باتت مملكة البحرين نموذجاً في دعم المرأة، مشيداً بصدور المرسوم بقانون والذي يمثل دعماً ومساندة تشريعية للمرأة البحرينية ويؤكد حرص جلالة الملك المفدى في تأصيل مبدأ العدل والمساواة.


وأوضح الكوهجي ان المرأة البحرينية أثبتت كفاءتها وقدرتها على العمل في مختلف المجالات، مؤكداً ان المرأة البحرينية تمثل عنصراً اساسي في «فريق البحرين» بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء، وتلعب دوراً مهماً في البناء والتنمية والتطوير الشامل.


وأشار الكوهجي الى ان السلطة التشريعية تقف دائماً مع اي تعديل تشريعي يعطي المرأة البحرينية مزيداً من المكاسب، حيث يعتبر هذا التشريع خطوة متقدمة في مساواة المرأة العاملة في اي عمل ذي قيمة متساوية، مشدداً على ان المرأة البحرينية أثبتت كفاءتها جانب الرجل في المسيرة الوطنية.


وقال النائب حمد الكوهجي ان ما وصلت له المرأة البحرينية يأتي لما توليه الاميرة سبيكة بنت إبراهيم ال خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى، حيث تقدم الدعم للمرأة والاسرة البحرينية كون ان الاسرة هي المكون الأساسي للمجتمع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - النائب الكوهجي: صدور المرسوم الملكي بمنع التمييز في الأجور تأصيل لمبدأ المساواة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام