اخبار الخليج - الدكتور داوود نصيف يستقبل سعادة السفير الياباني لدى المملكة

استقبل الدكتور داوود نصيف، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة نفط البحرين (بابكو) ظهر اليوم (الخميس) 5 أغسطس 2021 بمقر الضيافة (الدار) في العوالي سعادة مياموتو ماسيوكي، سفير اليابان لدى مملكة البحرين، والوفد المرافق له.

وفي مستهل الزيارة، أعرب الدكتور نصيف عن ترحيبه بالسفير الياباني، وتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله بالمملكة. وخلال الاجتماع، بحث الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والسبل الكفيلة بتطوير آفاق التعاون المشترك بين الجانبين في المرحلة المقبلة. وشدد الدكتور نصيف على التزام شركة بابكو بدعم ومؤازرة مبادرات التنمية الاقتصادية وفق التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة – حفظها الله، وحسب تعليمات معالي وزير النفط، بما يسهم في دعم مسيرة التنمية المستدامة وفق الغايات المرجوة.

ومن جانبه، أشاد السفير الياباني بجهود الشركة في تعزيز القطاع الصناعي بمملكة البحرين، وحرصها على الأخذ بأحدث التقنيات من أجل الارتقاء بصناعة النفط. وفي ختام الزيارة، توجه الدكتور داوود نصيف بجزيل الشكر والامتنان للسفير الياباني لتفضله بزيارة الشركة، معرباً عن تطلعه لتعميق أواصر التعاون الثنائي بين الجانبين في شتى المجالات الاقتصادية. حضر اللقاء السيد ماتسوبارا كنجي، سكرتير أول الشئون الاقتصادية والثقافية والعلاقات العامة بالسفارة اليابانية لدى المملكة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - الدكتور داوود نصيف يستقبل سعادة السفير الياباني لدى المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام