اخبار الخليج - سفير البحرين في برلين يجتمع مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأدنى وشمال أفريقيا بوزارة خارجية ألمانيا


اجتمع سعادة السيد عبدالله عبداللطيف عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، مع سعادة السفير الدكتور Christian Buck المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأدنى وشمال افريقيا بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على أهمية تعزيز علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية وتنمية التعاون الثنائي والارتقاء به إلى مستويات أوسع في مختلف المجالات بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

كما جرى خلال الاجتماع، استعراض جهود البلدين الصديقين في التصدي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الخليج - سفير البحرين في برلين يجتمع مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأدنى وشمال أفريقيا بوزارة خارجية ألمانيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام