لماذا البيض إفطار صحي رائع لمريض السكري؟

لماذا البيض إفطار صحي رائع لمريض السكري؟
لماذا البيض إفطار صحي رائع لمريض السكري؟

نشر قبل 4 دقائق - 7:30 ص, 11 شعبان 1440 هـ, 16 أبريل 2019 م

تواصل – وكالات:

قالت نتائج دراسة جديدة إن الإفطار المثالي لمريض السكري يحتوي على مزيد من الدهون والبروتين وقليل من الكربوهيدرات وهو ما ينطبق على صحن البيض.

ويتم اختيار الوجبات لحالة السكري بهدف تفادي الارتفاع الكبير والمفاجئ لنسبة السكر بالدم، واحتواء الوجبة على قدر جيدة من المغذيات يحقّق الشبع.

وبحسب الدراسة التي نشرتها “أمريكان جورنال أوف كلينيكال نيوتريشن” عند تناول حصة كبيرة من الدهون وقليلة من الكربوهيدرات في الصباح لا ترتفع نسبة السكر سريعاً، ما يساعد على السيطرة على مستوى السكر بالدم خلال ساعات النهار اللاحقة.

ووجدت النتائج أن تقييد حصة الكربوهيدرات في وجبة الصباح بما لا يزيد عن 10 بالمائة من السعرات الحرارية مع الحصول على الطاقة من الدهون والبروتين يحمي من الارتفاع الكبيرة في نسبة السكر بالدم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، لماذا البيض إفطار صحي رائع لمريض السكري؟ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

السابق علماء روس يعرضون عقاراً جديداً قادراً على إطالة عمر المرضى وعلاج السرطان بشكل كامل
التالى الان بدون فلتر- الموسم الثاني: إطلالة "السفر"