شاهد : أم تعالج طفلتها من “الأكزيما ” خلال 3 أيام باستخدام كريم ثمنه 18 دولاراً وتصفه بالمعجزة

ترجمة حصرية : كشفت أم أسترالية ، عن كريم وصفته بالمعجزة ، حيث ساعدها في القضاء على الأكزيما التي تعاني منها طفلتها بعد أن أنفقت مئات الدولارات .

وقالت الأم “هانا كافانا ” ، التي تقطن في بريزبن الأسترالية ، أن ابنتها أبيجيل التي تبلغ من العمر عامين الآن ، ولدت ببشرة جافة وكانت تعاني من أكزيما شديدة .

وأوضحت الأم أنها أنفقت مئات الدولارات وزارت العديد من الأطباء والمتخصصين ولكن دون جدوى ، حتى أقترح عليها أحد الأشخاص أن تجرب كريم يدعى “MooGoo” ، لعلاج الأكزيما والصدفية .

وتشير “هانا” ، أنها بدأت تلاحظ الفرق بعد أستخدام الكريم ، ووجدت نتيجة فعالة إذا اختفت الأكزيما في خلال 3 أيام من خلال الكريم الذي لم يكلفها سوى 18 دولار .

وتضيف هانا : “أعرف بالضبط ما يحدث عندما يصرخ طفلك من الألم ويرفض أن يستحم لأن بشرته تحترق.”

وتقدم كافانا نصيحة للآباء قائلة : ” لا تستسلم ، حتى لو كنت تعتقد أن الأمل قد ضاع ولا تقبل بأي علاج ، خاصة إذا كنت تشعر أن هناك مشكلة أساسية مع أطفالك.”

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، شاهد : أم تعالج طفلتها من “الأكزيما ” خلال 3 أيام باستخدام كريم ثمنه 18 دولاراً وتصفه بالمعجزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق بالفيديو: مواطن يقارن بين سعر علاج في المملكة ودولة أخرى الفرق بينهما صادماً .. وهيئة الغذاء والدواء تعلق!
التالى صحة الرياض تدعم مستشفى المزاحمية بإستشاري جراحة مخ وأعصاب