الصين تسعى لعلاج الروماتيزم بالطب الصيني التقليدي

الصين تسعى لعلاج الروماتيزم بالطب الصيني التقليدي
الصين تسعى لعلاج الروماتيزم بالطب الصيني التقليدي

بكين-"القدس"دوت كوم-(شينخوا)- مع تزايد مرض الروماتيزم في الصين، يعتقد أن الطب الصيني التقليدي هو حل واعد لمرض الروماتيزم الذي هو خلل يسبب الآلم في المفاصل أو النسيج الضام، وفقا لخبراء في اجتماع أكاديمي.

وركز الاجتماع الذي عقده الاتحاد الدولي لجمعيات الطب الصيني، على البحوث الأساسية والتطبيق السريري وتطوير الطب الصيني التقليدي كعلاج للأمراض الروماتيزمية.

وقال الخبراء إن فلسفة العلاج لدى الطب الصيني التقليدي، مثل "الوقاية" تأتي أولا وتدخل العملية الكاملة للأمراض المزمنة قد أثبتت أفضليتها فضلا عن الأفاق الواعدة للطب الصيني التقليدي.

وأضاف الخبراء أن عقبات تعزيز العلاج بالطب الصيني التقليدي ليست فقط نتيجة للحالات الفردية ولكن الافتقار إلي البحوث القائمة على الأدلة.

وعلى مدى عقود، تم تطبيق العلاج المشترك بالطب الصيني التقليدي والطب الغربي على نطاق واسع لعلاج أمراض المناعة الذاتية حيث أثبتت العديد من علاجات الطب الصيني التقليدي فعاليتها مثل التطبيقات الخارجية والوخز بالأبر.

واقترح بعض الخبراء تعزيز البحوث السريرية لفعالية العلاج السريري، بما في ذلك بناء قاعدة بيانات للمعلومات لتحديد التأثير التعاوني بين الطب الصيني التقليدي والعلاج الغربي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الصين تسعى لعلاج الروماتيزم بالطب الصيني التقليدي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى لأول مرة.. دراسة كبرى تربط تناول لحم الدجاج بالسرطان