وجبة في المتناول تقلل خطر إصابتك بهذا النوع من السرطان!

ترجمة حصرية : كشفت دراسة طبية أن الرجال الذين يتناولون “الفطر” يقللون لديهم خطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

وقالت صحيفة الديلي ميل أن الباحثون وجدوا أن الفطريات كانت مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا والذين يتناولون الكثير من اللحوم والألبان ، والقليل من الفواكه والخضروات.

وأشارت الصحيفة إلى الدراسة اليابانية ، التي نشرت في المجلة الدولية للسرطان ، عن أولئك الذين يتناولون الفطر مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع لديهم خطر أقل بنسبة 8 في المائة من الإصابة بالمرض ، مقارنة مع أولئك الذين يتناولونه أقل من مرة واحدة في الأسبوع.

وأكملت الديلي ميل “أما أولئك الذين يتناولونه ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع ، فقد تقل لديهم مخاطر الإصابة بنسبة 17 في المائة”.

واختتمت الصحيفة تقريرها “يعد سرطان البروستاتا أحد أكثر أنواع السرطان شيوعًا التي تصيب الرجال ، حيث تم تشخيص أكثر من 1.2 مليون حالة جديدة في جميع أنحاء العالم في عام 2018 ، ويزيد هذا الخطر مع تقدم العمر حيث يتم تشخيص حوالي واحد من كل ثمانية رجال بسرطان البروستاتا في حياتهم في المملكة المتحدة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وجبة في المتناول تقلل خطر إصابتك بهذا النوع من السرطان! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المرصد

السابق حقيقة عبارة "خالي من السكر"
التالى أكل المشروم مرتين في الأسبوع يخفض نسبة الإصابة بسرطان البروستاتا