اخبار الكويت الان - إقبال الطيار: الأعطال الفجائية في المحطات.. تراجعت اليوم الخميس 15 فبراير 2018

اخبار الكويت الان - إقبال الطيار: الأعطال الفجائية في المحطات.. تراجعت اليوم الخميس 15 فبراير 2018
اخبار الكويت الان - إقبال الطيار: الأعطال الفجائية في المحطات.. تراجعت اليوم الخميس 15 فبراير 2018
قالت مديرة إدارة الإحصاء بالإنابة في وزارة الكهرباء والماء م. إقبال الطيار إن أعمال الصيانة الجذرية والوقائية التى تجريها الوزارة على مستوى قطاع محطات القوى أسهمت في تحسين أداء المحطات وتقليل الأعطال التى تتعرض لها لاسيما خلال موسم الصيف وما يشهده من فترات ذروة .

وكشفت الطيار في تصريح أمس عن تراجع الأعطال الفجائية في محطات القوى خلال 2017 إذ سجلت المحطات  المختلفة 280 عطلا كهربائيا مفاجئا مقابل 317 عطل خلال 2016.

وأضافت الطيار إن افضل المحطات التى تحسنت أرقامها هي محطة الزور الشمالية والتى سجلت 18 عطلا في العام الماضى مقابل 77 عطل خلال عام 2016 مشيرة إلى تسجيل محطة الصبية 37 عطلا هي الأخرى مقابل 41 عطل في السنة السابقة.

وأوضحت أن الصبية الغربية سجلت كذلك 46 عطلا مقابل 70 عطلا في العام 2016 فيما سجلت الشعيبة الجنوبية 15 عطلا مقابل 20 عطل في العام السابق.

 إلى ذلك قال مصدر مطلع إن الوزارة تعمل حاليا على اعداد الحساب الختامي مشيرا إلى أن مسؤولى القطاع المعنى يعقدون اجتماعات مكثفة مع ممثلى وزارة المالية لإستكمال بعض الإجراءات حتى يتم إغلاق الميزانية في المواعيد المحددة لها دون تأخير.

وذكر المصدر أن من بين الامور التى تسعى لها الوزارة  مع نظيرتها المالية التوافق بشأن الميزانية الجديدة والتأكد من تغطيتها لكافة المشاريع التى تحتاج إليها الوزارة في الوقت الحالي.

وأشار إلى أنه بالرغم من عدم ورود الموافقة حتى الآن بشأن المشروع المرفوع  إلى أن "المالية " طمأنت الكهرباء بأن المخصصات ستغطى كافة المشاريع المدرجة في الخطة للعام المالي 2018/2019.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت الان - إقبال الطيار: الأعطال الفجائية في المحطات.. تراجعت اليوم الخميس 15 فبراير 2018 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

السابق اخبار الكويت - بالفيديو.. افتتاح «الحرف اليدوية التراثية المصرية» ضمن احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية
التالى اخبار الكويت - «التربية» تستقبل اليوم 130 موظفاً من كليات وإدارات الجامعة