اخبار الكويت - «أوليفر تويست» في «الكويت الوطنية الإنجليزية»

اخبار الكويت - «أوليفر تويست» في «الكويت الوطنية الإنجليزية»
اخبار الكويت - «أوليفر تويست» في «الكويت الوطنية الإنجليزية»

ندى ابونصر

 نظم قسما الدراما والموسيقى في مدرسة الكويت الوطنية الانجليزية مسرحية «اوليفر تويست» بحضور صاحبة المدرسة شانتال الغربللي ومديري المراحل الدراسية وأولياء أمور الطلاب أول من أمس، والمسرحية مأخوذة عن رواية للكاتب البريطاني تشالز ديكنز وتعد رواية نموذجية تصف المجتمع في القرن التاسع عشر عندما كان يتعرض للأطفال الصغار وخاصة الأيتام للاعتداء والانتهاكات، وعملوا في المصانع ومناجم الفحم وتم تدريبهم على السرقة، وترى المسرحية انه بالرغم من الأحداث القاتمة لهذا المجتمع الأسود في ذلك الوقت الا ان هناك نهاية سعيدة للقصة.

وتسرد المسرحية قصة حياة اوليفر تويست الذي كان يعامل معاملة سيئة من الناس، الا انه في النهاية وجد أسرته الحقيقية واصبح قادرا على التمتع بحياة طبيعية سليمة مع والديه.

وتخلل المسرحية اداء غنائي لكورال المدرسة من الصف الثاني حتى السادس.

وبهذه المناسبة، قالت صاحبة المدرسة شانتال الغربللي: ننقل من خلال مدرسة الكويت الوطنية الانجليزية رسالة مهمة لا تتجزأ عن جميع الأنشطة المدرسية كالتميز والتفوق وهي غرس القيم الأخلاقية مثل احترام الآخرين والوعي وحماية البيئة، لافتة الى السعي لتطوير طلابنا في كافة جوانب التعليم مثل الفنون المسرحية والاهتمام بالمواهب الفنية والموسيقية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار الكويت - «أوليفر تويست» في «الكويت الوطنية الإنجليزية» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده الانباء

السابق اخبار الكويت - «زكاة الفحيحيل»: علاج 2400 مريض وإقامة 58 مسجداً و471 بئراً في 2017
التالى اخبار الكويت الان - الرومي: تنسيقٌ مع «الداخلية» لإجراء انتخابات «البلدي» . اليوم الخميس 08 فبراير 2018